الإقناع هو التأثير في مواقف الأخرين وأفكارهم وسلوكاتهم، وهو عملية تهدف إلى التغيير لدى الفرد أو الجماعة، وتتم باعتماذ كلمات وأسلوب يمزج بين نقل المعلومات والمشاعر في نفس الوقت، إما بشكل مكتوب أو منطوق، مع الاستدلال والحجاج.
ويتناول هاري ميلز في كتابه فن الإقناع، التقنيات التي تمكنك من جذب انتباه الأخرين وتسترعي اهتمامهم للانصات وتقبل الخطاب، والتقنيات التي تمكن من اقناعهم وبالتالي التغيير في أفكارهم حول موضوع ما، ومواقفهم وسلوكاتهم.
لقراءة الكتاب اضغط هنا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق